آخر المواضيع

اللياقة البدنية

تطبيقات أندرويد

علّم نفسك

عظماء الكاراتيه

الجمعة، 10 يناير 2014

لأول مرة: بطولة كاراتيه لذوى الاحتياجات الخاصة بمصر

ساهم في نشر الموضوع ؟
فى مصر الآن يتم تنظيم بطولة لذوى الاحتياجات الخاصة فى الكاراتيه (كاتا وكوميتيه) وتم تنظيم البطولة بالصالة رقم 3 باستاد القاهرة الدولى يوم الخميس الموافق 9 يناير 2014 م وليوم واحد، وسيتم إقامة بطولة مماثلة خاصة بفروع الوجه القبلى فى الفترة من 3 وحتى 5 فبراير 2014 م.


تعتبر هذه البطولة الأولى من نوعها التى يتم تنظيمها خصيصاً لذوى الاحتياجات الخاصة عن طريق الإتحاد المصرى للكاراتيه منذ نشأة الكاراتيه فى مصر ليأتى عام 2014 بإطلالته الجديدة والفريدة فى سماء الكاراتيه المصرى لتكون هذه بداية ليحظى اللاعبين من ذوى الاحتياجات الخاصة بالإهتمام المناسب والرعاية المناسبة لهم من جانب الإتحاد المصرى للكاراتيه والإعلام.



د/ أيمن رئيس الإتحاد المصرى للكاراتيه أثناء فعاليات البطولة

والجدير بالذكر أن هذا الحدث ليس الأول من نوعه فقد احتفلت مصر بيوم الكاراتيه العالمى أثناء التحضير لمحاولة ضم الكاراتيه لقائمة الألعاب الأولمبية القادمة 2010 م وكان ضمن الفقرات عرض كاتا لمجموعة من اللاعبين من ذوى الاحتياجات الخاصة، للتعرف أكثر على هذا اليوم وفقراته ومشاهدة الصور قم بالضغط هنا.




صور من الإحتفال باليوم العالمى للكاراتيه الذى نظمه الإتحاد المصرى للكاراتيه "فقرة ذوى الاحتياجات الخاصة"


ليست هذه هى المفاجأة الوحيدة، فالمفاجأة الأكبر أن الاتحاد المصرى للكاراتيه يحضر منتخب من اللاعبين من ذوى الاحتياجات الخاصة ليمثل مصر فى بطولة العالم القادمة للكاراتيه لذوى الاحتياجات الخاصة لتكون أول مشاركة لمنتخب يمثل مصر لذوى الاحتياجات الخاصة.

مجموعة حكام الكاراتيه لبطولة الكاراتيه لذوى الاحتياجات الخاصة

اللقطة الأجمل بالبطولة للدكتور/ أيمن والإبتسامة الجميلة فرحاً بنجاح البطولة

ونهاية أحب أن أشكر الإتحاد المصرى للكاراتيه وعلى رأسه السيد الدكتور/ أيمن عبد الحميد "رئيس الإتحاد" وكل رؤساء فروع الكاراتيه بالمحافظات المصرية سواء بالوجه القبلى أو البحرى وكل من يساهم فى الاهتمام بذوى الاحتياجات الخاصة، وأهنىء نفسى وكل مدربى ولاعبى الكاراتيه بمصر بأننا قد حصلنا على مجلس إدارة جيد للإتحاد المصرى للكاراتيه يهتمون بالكاراتيه وبلاعبيه ومدربيه وحكامه فهنيئاً لنا بهم وندعوا الله أن يوفقهم لفعل الخير.
Author image

الكاتب: حمادى محمد كامل

معلم تربية رياضية وباحث ماجستير ومؤلف كتيبات، حاصل على الحزام الأسود في الكاراتيه مدرسة الشوتوكان ، ، مهتم بالرياضة عموماً وبالكاراتيه بالأخص.

إرسال تعليق

 
copyright © 2012 الكاراتيه للأطفال
Translated ByGooPlz. Powered byBlogger