آخر المواضيع

اللياقة البدنية

تطبيقات أندرويد

علّم نفسك

عظماء الكاراتيه

الخميس، 11 أبريل 2013

الكاراتيه على الطريقة الكارتونية

ساهم في نشر الموضوع ؟
 -  هل أنت محب للأفلام الكارتونية ؟؟
 -  هل أنت محب للكاراتيه ؟؟
 -  هل تحب شخصية كارتونية بعينها، ولا تمل من مشاهدة أفلامها ؟؟
 -  هل تخيلت من قبل هذه الشخصية الكارتونية وهى تمارس الكاراتيه !!!
 -  هل شاهدت شخصيتك الكارتونية المفضلة تلعب الكاراتيه ؟؟


فى الحقيقة، إنما أردت من نشر بعض الصور لشخصيات كارتونية مشهورة ويحبها الأطفال وهم فى وضعية القتال، يمارسون الكاراتيه، عليك عزيزى الصغير - أو الكبير - التعرف على هذه الشخصيات وأن تكتب لنا فى التعليق أكثر شخصية كارتونية أعجبتك وهى فى زى الكاراتيه أو تمارس الكاراتيه.




لنبدأ فى عرض الصور

ما رأيكم أن نبدأ مع أشهر الشخصيات الكارتونية، صاحبة المقالب والمشاكسة، إنها شخصية الفأر جيرى Jerry وهو يرتدى بدلة الكاراتيه ... ما رأيكم به ؟؟

Jerry do karate جيرى يلعب كاراتيه

والآن مع شخصية كارتونية رياضية جداً وشهيرة جداً ولها شعبية كبيرة جداً وخاصة فى الوطن العربى، إنك كابتن ماجد Captain Majed صاحب التسديدات الصاروخية فى كرة القدم، ولكن هذه المرة يأتى لكم فى زى لاعب كاراتيه ... فما رأيكم به ؟؟

Captain Majed do karate كابتن ماجد يلعب الكاراتيه

والآن مع ملك الهدايا بابا نويل Baba Noel يأتيكم فى بدلة كاراتيه بلون الكريسماس، اللون الأحمر، يؤدى حركة الركلة الجانبية "يوكو جيرى" ... فما رأيكم به ؟؟

Baba Noel do karate بابا نويل يلعب الكاراتيه

برز فى السنوات الأخيرة، إنه شخص خارق للعادة، بطل أسطورى، يتنقل بين البنايات عن طريق خيوط العنكبوت، إنه الرجل العنكبوت Spider Man ولكن هذه المرة يأتيكم فى زى لاعب كاراتيه يشتبك مع لاعب آخر ... فما رأيكم به ؟؟

Spider Man do karate سبايدر مان يلعب الكاراتيه

إنه الفأر ميكى "ميكى ماوس" mickey mouse يأتى لكم بزى جديد وشكل جديد ميكى ماوس لاعب كاراتيه mickey mouse Karate Style ... ما رأيكم به ؟؟

mickey mouse do karate ميكى ماوس يلعب الكاراتيه

كلنا يعلم السنافر The Smurfs هناك سنفور مفكر، وسنفور كسلان, وسنفور قوى، وسنفور غبى ... إلخ، ولكن يبدو أن هناك ما يعرف بسنفور المقاتل، هاهو سنفور المقاتل يرتدى بدلة الكاراتيه ويؤدى حركة الدفاع بسيف اليد "شوتو أوكى" ... فما رأيكم به ؟؟

The Smurfs do karate السنافر يلعبون الكاراتيه

هناك شخصيات كارتونية ببدلة الكاراتيه أو تؤدى حركات قتالية ولكنى لن أذكرها، سأتركها لكم لتتعرفو عليها بأنفسكم وتتركون تعليقاً به أسماء هذه الشخصيات، وإلى أى مدى أعجبتكم .. سأترككم الآن مع الصور

spongebob do karate سبونج بوب يلعب الكاراتيه

Karate Cartoon كارتون كاراتيه

Karate Cartoon كارتون كاراتيه

Karate Cartoon كارتون كاراتيه

أنتظر إجاباتكم وآرائكم وتعليقاتكم فى صندوق التعليقت فى نهاية الصفحة بالأسفل .. شكراً لكم :)
Author image

الكاتب: حمادى محمد كامل

معلم تربية رياضية وباحث ماجستير ومؤلف كتيبات، حاصل على الحزام الأسود في الكاراتيه مدرسة الشوتوكان ، ، مهتم بالرياضة عموماً وبالكاراتيه بالأخص.

إرسال تعليق

 
copyright © 2012 الكاراتيه للأطفال
Translated ByGooPlz. Powered byBlogger