آخر المواضيع

اللياقة البدنية

تطبيقات أندرويد

علّم نفسك

عظماء الكاراتيه

السبت، 13 أبريل 2013

إشتعال الحرب بين إتحادى الكاراتيه بمصر

ساهم في نشر الموضوع ؟
الإتحاد المصرى للكاراتيه والكاراتيه التقليدى 
فى الآونة الأخيرة ظهر وبقوة إتحاد مصرى للكاراتيه التقليدى ETKF والذى يرأسه إبراهيم المرحومى عضو مجلس إدارة الإتحاد الدولي للكاراتيه التقليدي ITKF و رئيس الإتحاد الإفريقي للكاراتيه التقليدي ATKF و كبير خبراء الشرق الأوسط و أفريقيا و العرب المفوض من الإتحاد الدولي.






ولكن يبدو أن الإتحاد المصرى للكاراتيه EKF لم يقبل بوجود إتحاد كاراتيه منافس له، ظهر هذا من خلال تصريحات د/ أيمن عبد الحميد "رئيس الإتحاد المصرى للكاراتيه" فى تصريح خاص لصفحة "رصد كاراتيه مصر" على شبكة التواصل الإجتماعى "فيس بوك" ونشرته أيضاً جريدة الوفد، حيث صرح د/ أيمن بأنه سوف يمنح كل من يمارس الكاراتيه خارج الإتحاد المصرى للكاراتيه الذى يرأسه مهلة حتى نهاية الشهر الجارى "أبريل 2013" لتحديد موقفهم وتوفيق أوضاعهم، وأنه سوف يتم شطب أى لاعب أو مدرب يمارس الكاراتيه خارج الإتحاد المصرى للكاراتيه طبقاً للوائح المنصوص عليها لعمل الاتحادات.

وهذه صورة من التصريح من على صفحة الإتحاد المصرى للكاراتيه الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك

الإتحاد المصرى للكاراتيه والكاراتيه التقليدى
بتاريخ الجمعة 13 / 4 / 2013

فيما يبدوا أن هذا التصريح سيشعل الحرب فى الفترة القادمة بين الإتحاد المصرى للكاراتيه ويرأسه د/ أيمن، وبين الإتحاد المصرى للكاراتيه التقليدى ويرأسه المرحومى، لأن الإتحاد المصرى للكاراتيه التقليدى بدأ بقوة وأتوقع أن يرد بقوة.

ويسعدنى تلقى تعليقاتكم وآرائكم وإقتراحاتكم فى صندوق التعليقات بالأسفل.
Author image

الكاتب: حمادى محمد كامل

معلم تربية رياضية وباحث ماجستير ومؤلف كتيبات، حاصل على الحزام الأسود في الكاراتيه مدرسة الشوتوكان ، ، مهتم بالرياضة عموماً وبالكاراتيه بالأخص.

إرسال تعليق

 
copyright © 2012 الكاراتيه للأطفال
Translated ByGooPlz. Powered byBlogger