آخر المواضيع

اللياقة البدنية

تطبيقات أندرويد

علّم نفسك

عظماء الكاراتيه

الثلاثاء، 29 يناير 2013

البلاك بلوك: فوضى ودمار بإسم الثوار

ساهم في نشر الموضوع ؟
البلاك بلوك: فوضى وخراب بإسم الثوارإنتشرت فى الفترة الأخيرة فى شوارع بعض المحافظات المصرية وخاصة فى القاهرة والأسكندرية جماعة تنظيمية يطلقون على أنفسهم "البلاك بلوك" Black Block يقولون أنهم جماعة "سلمية" هدفها هو إسقاط النظام ومواجهة سيطرة الأحزاب الإسلامية على السلطات التنفيذية والتشريعية.

ما أراه الآن هو الفوضى بعينها، جماعة تبعث الرعب فى النفوس، تمارس الخراب والدمار أينما ذهبت، لم أرهم أبداً فى موقف سلمى، على عكس ما صرحوا به.




 -  من المستفيد من ذلك ؟؟
 -  من له المصلحة من هذا الخراب والدمار ؟؟
 -  من يمول هؤلاء ؟؟
 -  هل هم ثوار ؟؟ أم هم ثيران ؟؟

نعم، أقل ما يجب وصفهم به "ثيران" ... يذكروننى بقول الله تعالى: "أُولَئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُولَئِكَ هُمُ الْغَافِلُون" [الأعراف] وبقوله تعالى: "أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلاً" [الفرقان] لأن ما أراه الآن ما هو إلا غياب الدين، وغياب الأخلاق، وغياب العقل، وهذه الصفات لا تتوفر سوى فى البهائم، بل للبهائم أعراف وأخلاق ودين.

هذه بعض اللقطات للبلاك بلوك لمن لا يعرفهم:
 
ميليشيات البلاك بلوك
ميليشيات البلاك بلوك

أحد أفراد البلاك بلوك يحمل سلاحاً نارياً
أحد أفراد البلاك بلوك يحمل سلاحاً نارياً

البلاك بلوك يمارسون الخراب
البلاك بلوك يمارسون الخراب

أفراد البلاك بلوك يعدون قنابل المولوتوف
أفراد البلاك بلوك يعدون قنابل المولوتوف

البلاك بلوك يجندون أطفالاً من أجل ممارسة أعمال إرهابية
البلاك بلوك يجندون أطفالاً من أجل ممارسة أعمال إرهابية

مزيد من الحرق والتخريب
مزيد من الحرق والتخريب

ها هم البلاك البلوك السلميون
ها هم البلاك البلوك السلميون

خاص للبلاك بلوك: أريد أن أبشركم ببشرى، ألخصها لكم فى هذه الآية الكريمة، يقول الله تعالى: "إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ" [المائدة].

وقبل أن أنسى؛ النائب العام المصرى "المستشار/ طلعت عبدالله" اليوم الثلاثاء الموافق 29 / 1 / 2013 م قد أصدر أمرا بضبط وإحضار جميع عناصر مجموعة "بلاك بلوك"، ومن ينضم إليها، وتكليف مأموري الضبط القضائي من رجال الشرطة والقوات المسلحة، بضبط أي شخص يشتبه في انتمائه لتلك الجماعة، وتسليمهم إلى النيابة العامة.
الخبر نشر فى: العربية .. الجزيرة .. الأهرام

ما قصدت به من نشر مثل هذا الموضوع هو أننا نحن الرياضيون بريئون من مثل هذه التصرفات الهمجية وندينها بشدة، بل سنقف فى وجه كل من يحاول هدم وزعزعة أمن وإستقرار مصر، هذه وجهة نظر ورؤية أردت أن أشارككم بها.
معاً لنبنى مصر وللعمل من إجل إستقرارها بالرياضة

أرحب دائماً بتعليقاتكم وآرائكم
Author image

الكاتب: حمادى محمد كامل

معلم تربية رياضية وباحث ماجستير ومؤلف كتيبات، حاصل على الحزام الأسود في الكاراتيه مدرسة الشوتوكان ، ، مهتم بالرياضة عموماً وبالكاراتيه بالأخص.

إرسال تعليق

 
copyright © 2012 الكاراتيه للأطفال
Translated ByGooPlz. Powered byBlogger